يـآ هــــــــــــلآ و غـــــــــــــلآ
حيـآآآآآكي الله قسسمن نور وجودك يا هو طفا نور الكهربـآء تبع المنتدى

<< حتدفعي تصليحهـ على فكرهـ
كيفك ي قدع ـهـ ..؟

ان ششاء الله تمااام التمـآآآم
الا ايش رايك تناسبينـآ ^^

لا تخافي الشغلهـ ما فيها لا مهر ولا ششئ بـ بلاآأإش
وبعد بنعفيك عن تصليح الكهربـآء

يعني شارينك وش تبغي احسسن عاد
الا شسمهـ المنتدى للبنات وبسسس
وفي انتظار تسجيلك ^^

ادآرة المنتدى =)
يـآ هــــــــــــلآ و غـــــــــــــلآ
حيـآآآآآكي الله قسسمن نور وجودك يا هو طفا نور الكهربـآء تبع المنتدى

<< حتدفعي تصليحهـ على فكرهـ
كيفك ي قدع ـهـ ..؟

ان ششاء الله تمااام التمـآآآم
الا ايش رايك تناسبينـآ ^^

لا تخافي الشغلهـ ما فيها لا مهر ولا ششئ بـ بلاآأإش
وبعد بنعفيك عن تصليح الكهربـآء

يعني شارينك وش تبغي احسسن عاد
الا شسمهـ المنتدى للبنات وبسسس
وفي انتظار تسجيلك ^^

ادآرة المنتدى =)
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» دهانات 2014 -بهيات -اصباغ مضيئة
أذآ بجد تخ ـآآفييين ع ع ـمرـرك أدخلـيي ..>>غير منقووووول<<.. انا للي جبته لمصلحتكم Emptyالخميس مارس 06, 2014 7:28 pm من طرف ماجك لايت

» شفاء من فيروس سى بمركز الهاشمى فرع مصر محافظة المنيا ديسمبر2013
أذآ بجد تخ ـآآفييين ع ع ـمرـرك أدخلـيي ..>>غير منقووووول<<.. انا للي جبته لمصلحتكم Emptyالأربعاء يناير 29, 2014 1:21 am من طرف شهد الروح

» مــــــــن زماااااااااااانـ
أذآ بجد تخ ـآآفييين ع ع ـمرـرك أدخلـيي ..>>غير منقووووول<<.. انا للي جبته لمصلحتكم Emptyالخميس يونيو 27, 2013 1:29 am من طرف توته الفتفوته

»  أنُا أنَثٌى أحَسُاَسًهاَ مجٌنوَن صعبٌ تُعَشَق والآصُعَب تَخَوِنٍ
أذآ بجد تخ ـآآفييين ع ع ـمرـرك أدخلـيي ..>>غير منقووووول<<.. انا للي جبته لمصلحتكم Emptyالجمعة أكتوبر 19, 2012 7:19 pm من طرف TaMoOoR

»  طبعِيْ ڪذآإ لو -[ آنجرحْ . . . ||آسڪٺْ بذوقْ » !
أذآ بجد تخ ـآآفييين ع ع ـمرـرك أدخلـيي ..>>غير منقووووول<<.. انا للي جبته لمصلحتكم Emptyالثلاثاء أغسطس 28, 2012 12:30 am من طرف Kholood

»  [ أبجديتي ] لا تعرف شيئاً سوى .../{ الاختلاف } ف/لا تعاتبوني .. ‏
أذآ بجد تخ ـآآفييين ع ع ـمرـرك أدخلـيي ..>>غير منقووووول<<.. انا للي جبته لمصلحتكم Emptyالإثنين أغسطس 27, 2012 9:40 pm من طرف همسة حب ♥

» ميـن ققدكـ تع ــال طلـع اشآعهـ ..:$
أذآ بجد تخ ـآآفييين ع ع ـمرـرك أدخلـيي ..>>غير منقووووول<<.. انا للي جبته لمصلحتكم Emptyالأحد يوليو 29, 2012 5:01 pm من طرف جمجمهـ

» ادخل السجن وشف من اللي يحبك ويطلعك
أذآ بجد تخ ـآآفييين ع ع ـمرـرك أدخلـيي ..>>غير منقووووول<<.. انا للي جبته لمصلحتكم Emptyالأحد يوليو 15, 2012 1:36 am من طرف جمجمهـ

» من 1 ~ 3 و اضرب/ي الي تبيها بالمسدس هههههههههه
أذآ بجد تخ ـآآفييين ع ع ـمرـرك أدخلـيي ..>>غير منقووووول<<.. انا للي جبته لمصلحتكم Emptyالأحد يوليو 15, 2012 1:30 am من طرف جمجمهـ

أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
لا يوجد مستخدم

أذآ بجد تخ ـآآفييين ع ع ـمرـرك أدخلـيي ..>>غير منقووووول<<.. انا للي جبته لمصلحتكم

برود عآطفه
ЅђǿЅђǿ
6 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ЅђǿЅђǿ
المـشـرفــهـ الع ـآمـهـ ..~
ЅђǿЅђǿ

نقاطي : 1931
اسم منتدآك : الَمِمٍلًكُهَ الِعِرًبُيٍهٌ الًسَعِوًدَيِهِ.بَتِحِدَيُدٍ .. آلِـُشَـٌٍرَِـٌِرَقِـُـَيٌيًيَـِـٌة بَتِحِدَيُدٍ .. آلِـًِِدٌمِـُِآآآآمَـِ،ً

أذآ بجد تخ ـآآفييين ع ع ـمرـرك أدخلـيي ..>>غير منقووووول<<.. انا للي جبته لمصلحتكم Empty
مُساهمةموضوع: أذآ بجد تخ ـآآفييين ع ع ـمرـرك أدخلـيي ..>>غير منقووووول<<.. انا للي جبته لمصلحتكم   أذآ بجد تخ ـآآفييين ع ع ـمرـرك أدخلـيي ..>>غير منقووووول<<.. انا للي جبته لمصلحتكم Emptyالإثنين سبتمبر 12, 2011 6:56 am

السلااام عليكم ورحمممة

يآ خوآآتي آلِـآعضـآآء جبت لكم هذآ المؤضؤؤع

لـ مصلحتكم

تكفوووون أمآآآنة اذا جد تح ـبون والديكم

وخ ـآفون ربكم

طآلعو هالمشششهد كلـه وأبيييكم تسمعونه كآآمل

علششآآن تصدقون ان كل للي يقوولونه شبآب أوهـآم

الله يخليييكم طالعوا .. انا ما جبته علشااان تردون وبس

انا جبته عشااان مصلحتكم وتسمعووونه

وردودكم بتدل اذا سسمعتو او لا او اذا طالعتوو او لالا

بس اذا ما طالعتووو كيييفكم

بس انا ما جبت الموضوع على الفاااضي

جايبته لاني خايفه عليكم وعلى الكل

وابيكم تشووفونه

تفضضلو تكفون طالعوا

[b][center]

اححللل من ينقل الموضوع بدون ذكر المصصصدر

shosho... رقـة بنـآآآت
http://lood.ahlamontada.com
برود عآطفه
عضوهـ زاد حلاهـآ
عضوهـ زاد حلاهـآ
برود عآطفه

نقاطي : 71
اسم منتدآك : رقـهـ بنـآآت

أذآ بجد تخ ـآآفييين ع ع ـمرـرك أدخلـيي ..>>غير منقووووول<<.. انا للي جبته لمصلحتكم Empty
مُساهمةموضوع: رد: أذآ بجد تخ ـآآفييين ع ع ـمرـرك أدخلـيي ..>>غير منقووووول<<.. انا للي جبته لمصلحتكم   أذآ بجد تخ ـآآفييين ع ع ـمرـرك أدخلـيي ..>>غير منقووووول<<.. انا للي جبته لمصلحتكم Emptyالإثنين سبتمبر 12, 2011 7:31 am

لا حوول ولا قوه االا بالله

حسبي الله ونعم الوكيل

تسسسلمين عوشششهه في موازين حسسناتك

فعلاا الموضوعع ممراا مهم والشباب كلهم كدابين بس يلعبوا على البنات

حسبي الله ونعم الوككيل

تسسلمين ياقلبي على اهتمامك لنا وكدا

يعطيك الف عافيهه
ЅђǿЅђǿ
ЅђǿЅђǿ

اسم منتدآك : الَمِمٍلًكُهَ الِعِرًبُيٍهٌ الًسَعِوًدَيِهِ.بَتِحِدَيُدٍ .. آلِـُشَـٌٍرَِـٌِرَقِـُـَيٌيًيَـِـٌة بَتِحِدَيُدٍ .. آلِـًِِدٌمِـُِآآآآمَـِ،ً

مُساهمةموضوع: رد: أذآ بجد تخ ـآآفييين ع ع ـمرـرك أدخلـيي ..>>غير منقووووول<<.. انا للي جبته لمصلحتكم   أذآ بجد تخ ـآآفييين ع ع ـمرـرك أدخلـيي ..>>غير منقووووول<<.. انا للي جبته لمصلحتكم Emptyالإثنين سبتمبر 12, 2011 8:09 am

بجد والله كلههههم كذاااابين

وهذا شآآب بنفسسسه اتصل ع العريفي واعترف بنفسسسه

والله يسسسلمك
Kholood
المديرهـ الع ـآمهـ
المديرهـ الع ـآمهـ
Kholood

نقاطي : 324
اسم منتدآك : رقوقـآت

مُساهمةموضوع: رد: أذآ بجد تخ ـآآفييين ع ع ـمرـرك أدخلـيي ..>>غير منقووووول<<.. انا للي جبته لمصلحتكم   أذآ بجد تخ ـآآفييين ع ع ـمرـرك أدخلـيي ..>>غير منقووووول<<.. انا للي جبته لمصلحتكم Emptyالثلاثاء سبتمبر 13, 2011 7:17 pm

أذآ بجد تخ ـآآفييين ع ع ـمرـرك أدخلـيي ..>>غير منقووووول<<.. انا للي جبته لمصلحتكم 728586474

لاحول و قوة الا بالله

الله يعآفيينا فيمآ بتلانا , والله لا يبلانا بمثلهم أذآ بجد تخ ـآآفييين ع ع ـمرـرك أدخلـيي ..>>غير منقووووول<<.. انا للي جبته لمصلحتكم 2333142384

بقوه شي يخخووف الله يحمينا من اشكالهم يآربي أذآ بجد تخ ـآآفييين ع ع ـمرـرك أدخلـيي ..>>غير منقووووول<<.. انا للي جبته لمصلحتكم 3053684621

ناس ذآبحهم الفرآغ يتفرغون في البنآت والبنت مايبي لها شي على ططول تصصدق

المششكله انها تكون عآرفه حركاآت النصب والاحتيال

بس برضضو تقول هذآ غير عنهم أذآ بجد تخ ـآآفييين ع ع ـمرـرك أدخلـيي ..>>غير منقووووول<<.. انا للي جبته لمصلحتكم 2333142384

واذا تورطت مع ـه يالله مين اللي بيفكها منه

هم اللي يجيبون المشآكل نفسسهم وهم اللي يضرون نفسهم

واااصل الحب بين الجنسين حرآم بقققوه بس هذولا فيهم ضعف ايمآن

وبقوه اكتشفت ناس يئدون الحب بين الجنسين بهذي الطريقه أذآ بجد تخ ـآآفييين ع ع ـمرـرك أدخلـيي ..>>غير منقووووول<<.. انا للي جبته لمصلحتكم 2333142384

مادري وش بيحصصلون أذآ بجد تخ ـآآفييين ع ع ـمرـرك أدخلـيي ..>>غير منقووووول<<.. انا للي جبته لمصلحتكم 2333142384

الله يعافينا فيما ابتلانا ياربي أذآ بجد تخ ـآآفييين ع ع ـمرـرك أدخلـيي ..>>غير منقووووول<<.. انا للي جبته لمصلحتكم 3053684621

& عوووش لبى قلببببك ياشييخه وقسسمن ماقصرتي

يآحظك باالاجر بس أذآ بجد تخ ـآآفييين ع ع ـمرـرك أدخلـيي ..>>غير منقووووول<<.. انا للي جبته لمصلحتكم 3053684621

لبى روحك ابدعتي بنقلك وفآئده متمييزه الله يجزاك

آآضعآآآف الاجر ياربي

لبى قلبك قييمتك قبل ارد أذآ بجد تخ ـآآفييين ع ع ـمرـرك أدخلـيي ..>>غير منقووووول<<.. انا للي جبته لمصلحتكم 2959780166

ЅђǿЅђǿ
ЅђǿЅђǿ

مُساهمةموضوع: رد: أذآ بجد تخ ـآآفييين ع ع ـمرـرك أدخلـيي ..>>غير منقووووول<<.. انا للي جبته لمصلحتكم   أذآ بجد تخ ـآآفييين ع ع ـمرـرك أدخلـيي ..>>غير منقووووول<<.. انا للي جبته لمصلحتكم Emptyالثلاثاء سبتمبر 13, 2011 8:09 pm

بنت الجود كتب:
أذآ بجد تخ ـآآفييين ع ع ـمرـرك أدخلـيي ..>>غير منقووووول<<.. انا للي جبته لمصلحتكم 728586474

لاحول و قوة الا بالله

الله يعآفيينا فيمآ بتلانا , والله لا يبلانا بمثلهم أذآ بجد تخ ـآآفييين ع ع ـمرـرك أدخلـيي ..>>غير منقووووول<<.. انا للي جبته لمصلحتكم 2333142384

بقوه شي يخخووف الله يحمينا من اشكالهم يآربي أذآ بجد تخ ـآآفييين ع ع ـمرـرك أدخلـيي ..>>غير منقووووول<<.. انا للي جبته لمصلحتكم 3053684621

ناس ذآبحهم الفرآغ يتفرغون في البنآت والبنت مايبي لها شي على ططول تصصدق

المششكله انها تكون عآرفه حركاآت النصب والاحتيال

بس برضضو تقول هذآ غير عنهم أذآ بجد تخ ـآآفييين ع ع ـمرـرك أدخلـيي ..>>غير منقووووول<<.. انا للي جبته لمصلحتكم 2333142384

واذا تورطت مع ـه يالله مين اللي بيفكها منه

هم اللي يجيبون المشآكل نفسسهم وهم اللي يضرون نفسهم

واااصل الحب بين الجنسين حرآم بقققوه بس هذولا فيهم ضعف ايمآن

وبقوه اكتشفت ناس يئدون الحب بين الجنسين بهذي الطريقه أذآ بجد تخ ـآآفييين ع ع ـمرـرك أدخلـيي ..>>غير منقووووول<<.. انا للي جبته لمصلحتكم 2333142384

مادري وش بيحصصلون أذآ بجد تخ ـآآفييين ع ع ـمرـرك أدخلـيي ..>>غير منقووووول<<.. انا للي جبته لمصلحتكم 2333142384

الله يعافينا فيما ابتلانا ياربي أذآ بجد تخ ـآآفييين ع ع ـمرـرك أدخلـيي ..>>غير منقووووول<<.. انا للي جبته لمصلحتكم 3053684621

& عوووش لبى قلببببك ياشييخه وقسسمن ماقصرتي

يآحظك باالاجر بس أذآ بجد تخ ـآآفييين ع ع ـمرـرك أدخلـيي ..>>غير منقووووول<<.. انا للي جبته لمصلحتكم 3053684621

لبى روحك ابدعتي بنقلك وفآئده متمييزه الله يجزاك

آآضعآآآف الاجر ياربي

لبى قلبك قييمتك قبل ارد أذآ بجد تخ ـآآفييين ع ع ـمرـرك أدخلـيي ..>>غير منقووووول<<.. انا للي جبته لمصلحتكم 2959780166

جد والله .. الله يعآفييينـآآ

صدق والله شي يخوووف .. وهذا واحد كآن من طآيشين اتصصل على العريفي بنفسسسه

وقـآآله كيييف هـووو كـآن والحمدالله الله هدآه والله يوووفقه .. والله يهدي كل شبـآآب

بس مين قال ان الحب بين الجنيبن حرآآم..!! ابد مآهو بـ حرآآآآم

والله لـوو كـآآآن حرآآم جد كـآن ما حبينـآ ..

شفتووو حب البنت للـولد

في بنـآآت يحبون بنـآآت مثل مـآ يحبون الاوالد بجنوووووووون وهذا الحرآآآآم

ولا في أولِآد يحبووون آولِـآد بجنوووووون وهذا حرآآآم

صحيح انتي عارفة ان كله كذب وللي يقولون كذب

وتصدقييين وتجيبين المششآكل لنفسسسك

وتسسلمين خلوووود نورتي صرآآآآحة

وعجبني ردك تسسسلمي قلبـييي
همسة حب ♥
عضضوهـ مميـزـآ
عضضوهـ مميـزـآ

نقاطي : 2554
اسم منتدآك : رقهـ بنآت

مُساهمةموضوع: رد: أذآ بجد تخ ـآآفييين ع ع ـمرـرك أدخلـيي ..>>غير منقووووول<<.. انا للي جبته لمصلحتكم   أذآ بجد تخ ـآآفييين ع ع ـمرـرك أدخلـيي ..>>غير منقووووول<<.. انا للي جبته لمصلحتكم Emptyالثلاثاء سبتمبر 13, 2011 8:22 pm

لا حول ولا قوة الا بالله

من جد معه حق 99,9

بيضحكوون على البنات

عيووش لا استطيع تخيل مدى روعه و دقهـ

اختيارك للمواضيع وفعلا موضوع

في قمة الصراحة و الجمال

و ستبقين كما انتي
اميرة في مواضيعك

واتمنى ان تبقين هكذا

ويعجبني العافية من جد الموضوع عجبني

سيتم تقييمك الان

ش2
ЅђǿЅђǿ
ЅђǿЅђǿ

مُساهمةموضوع: رد: أذآ بجد تخ ـآآفييين ع ع ـمرـرك أدخلـيي ..>>غير منقووووول<<.. انا للي جبته لمصلحتكم   أذآ بجد تخ ـآآفييين ع ع ـمرـرك أدخلـيي ..>>غير منقووووول<<.. انا للي جبته لمصلحتكم Emptyالأربعاء سبتمبر 14, 2011 3:14 am

تسسلميين حبيبتي

اي شفتي كييف

اسسستغفر الله بسس

مدري شيحسون فييه وهم يسووون كييذا
توته الفتفوته
عضضوهـ مميـزـآ
عضضوهـ مميـزـآ
توته الفتفوته

نقاطي : 315
اسم منتدآك : منتديات كوكتيل الرسميه

مُساهمةموضوع: رد: أذآ بجد تخ ـآآفييين ع ع ـمرـرك أدخلـيي ..>>غير منقووووول<<.. انا للي جبته لمصلحتكم   أذآ بجد تخ ـآآفييين ع ع ـمرـرك أدخلـيي ..>>غير منقووووول<<.. انا للي جبته لمصلحتكم Emptyالإثنين سبتمبر 19, 2011 1:02 am

لا حول ولا قوه الا بالله ..

الله لا يبلانا ..

انا اسمع قصص و كذا ..

بس ما توقعت اصلا انه يخلي اي حد على اساس انها اخته ..

و البنت اصلا هي ( استغفر الله ) << ما تريد تسب

كيف اصلا تسمح له انه بس يسمع كلمه او حتى حرف منها..

و في بنات يسمعوا قصص .. ويشوفوا قدااام عيونهم ..

بس يقولوا .. والله هدا غييير و مدري شو ..

الله يعينهم بسس .. و يعيننا .. و يعين المسلمين

الله يهدي جميييع الشباااب .. و البنااات ..

و مشكووووره عووش ع الموضوع المختار بعنايه ..

و مرتب .. و جميل ..

جزاااك الله الخييير كللله ..

و جعله في ميزان حسناتك ..

و اسكنك فسيييح جناته ..

انتي .. و جميع العضوات .. و الامه الاسلاميه كلها ..

تسلمي ع الموضوع الرررااائع ..

و لا تحرمينا من جديدك ..

و تم التقييم ^^
ЅђǿЅђǿ
ЅђǿЅђǿ

مُساهمةموضوع: رد: أذآ بجد تخ ـآآفييين ع ع ـمرـرك أدخلـيي ..>>غير منقووووول<<.. انا للي جبته لمصلحتكم   أذآ بجد تخ ـآآفييين ع ع ـمرـرك أدخلـيي ..>>غير منقووووول<<.. انا للي جبته لمصلحتكم Emptyالإثنين سبتمبر 19, 2011 7:03 pm

اي والله الله لا يبلِـآنآ ..

انا اسمع قصص و كذا ..

اي حتى انا ما توقعت خلي وحدة البنات حتى لو ما تقربله اخته

والبنت تكون وياه و تلعب على البنات

اي غيييير واي بطيييخ ..؟!!!!مافي احد غييير

كلهم مثل بعض .. كلهم ذيـآب .. مشششكلة الحريم هم عطوفآت كثييير

العفوووو حبيبتي

ولو واجبي .. وتم
تقيييييك ..*_^
أحلى طله
عضضوهـ مميـزـآ
عضضوهـ مميـزـآ
أحلى طله

نقاطي : 257
اسم منتدآك : بنوتات كيوت

مُساهمةموضوع: رد: أذآ بجد تخ ـآآفييين ع ع ـمرـرك أدخلـيي ..>>غير منقووووول<<.. انا للي جبته لمصلحتكم   أذآ بجد تخ ـآآفييين ع ع ـمرـرك أدخلـيي ..>>غير منقووووول<<.. انا للي جبته لمصلحتكم Emptyالجمعة سبتمبر 30, 2011 9:21 pm

مشكووره ع الموضوع حياتي
http://haya.topgoo.net/
ЅђǿЅђǿ
ЅђǿЅђǿ

مُساهمةموضوع: رد: أذآ بجد تخ ـآآفييين ع ع ـمرـرك أدخلـيي ..>>غير منقووووول<<.. انا للي جبته لمصلحتكم   أذآ بجد تخ ـآآفييين ع ع ـمرـرك أدخلـيي ..>>غير منقووووول<<.. انا للي جبته لمصلحتكم Emptyالثلاثاء أكتوبر 04, 2011 1:10 am

العفو

أذآ بجد تخ ـآآفييين ع ع ـمرـرك أدخلـيي ..>>غير منقووووول<<.. انا للي جبته لمصلحتكم
صفحة 1 من اصل 1